فيديو: داعشي بعثي أعترف بالتنسيق مع البيشمركة و وقادة الجيش العراقي بصدد تسليم الموصل سنة 2014 دون قتال و الاسباب هي!

فيديو: داعشي بعثي أعترف بالتنسيق مع البيشمركة و وقادة الجيش العراقي بصدد تسليم الموصل سنة 2014 دون قتال و الاسباب هي! Featured

في تسجيل نشرته المخابرات العراقية اعترف خيري خليل الجبوري العضو في ارهابيي الطريقة النقشبندية التابعة لحزب البعث الصدامي أنهم أجتمعوا مع ضباط كبار و مع قادة سياسيين في الموصل و أتفقوا معهم على تسليم الموصل دون قتال الى داعش و الى مقاتلي الطريقة النقشبندية البعثية.

الاجتماع المزعوم وقع في جامع النبي شيت في الموصل بمشاركة قادة عسكريين و أدارة الموصل و مسؤول كوردي كان عضوا في مجلس نينوى و من طرفهم شارك ضابطان بأسم  رائد و عصام. و يضيف الارهابي خيري الجبوري أنه قبل الهجوم بيوم سأل هذين الضابطين أن كانوا متأكدين من تسليم المدينة دون قتال و يقول خيري الجبوري أن هذين الضابطين ردا علية بالنص: بأنهم أتفقوا مع الجيش و القواة الامنية و أهل الموصل و أنهم نسقوا مع قواة البيشمركة و قد أعطونا الجيمع الضوء الاخضر.

حسب نفس الشخص بأنه كانت هناك تحضيرات مسبقة قبل ذلك بين السعودية و تركيا مع اقليم كوردستان الذي كان يريد الاطاحة بحكومة المالكي و الشيعة في العراق و أن يعود البعثيون الى الحكم.

الارهابي خيري الجبوري هو من مواليد تكريت و تم القاء القبض علية في البصرة بعد أن غادر مع الهاربين من الموصل و تم نقلهم الى البصرة في أحدى المخيمات و كان يرمي القيام بالعمل التنظيمي في البصرة. 

لمشاهدة الفيديو 

000

Media

{YouTube}21TKgMKULns{/YouTube}
قراءه 5052 مرات
تقييم المادة
(1 تصويت)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

384 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع