فيديو

فيديو (11)

Latest News

فيديو يوضح حجم أموال عائلة البارزاني المودعة في البنوك الاوربية و منها سويسرا

الأحد, 16 تموز/يوليو 2017 00:00 تم النشر من قبل

متابعة 11: نشرت وسائل أعلام عربية و نقلا عن مجلة بلجيكية حجم الأموال التي يمتلكها عائلة البارزاني و قدرتها ب 600 مليار دولار . التفاصيل في هذا الفيديو

حزب العمال الكوردستاني ينشر شريطا لباهوز أردال و هو يتجول في جبال شمال كوردستان

الجمعة, 07 تموز/يوليو 2017 00:00 تم النشر من قبل

متابعة: بعد أن نشرت تركيا أخبارا كاذبة مفادها أن باهوز أردال القيادي العسكري في حزب العمال الكوردستاني يتواجد في غربي كوردستان، نشر حزب العمال الكوردستاني و في فيديو تكذيبي للادعاء التركي شريطا للقائد باهوز أردوال وهو يتجول في جبال شمال كوردستان

لمشاهدة الفيديو

فيديو: أنتفاضة عفرين ضد الاستعمار التركي

الأربعاء, 05 تموز/يوليو 2017 00:00 تم النشر من قبل

خرج اليوم عشرات الآلاف من أهالي مقاطعة عفرين إلى شوارع المدينة لتنديد بممارسات جيش الاحتلال التركي، وأكدوا خلال المظاهرة أنهم يقفون بوجه الاحتلال التركي إلى جانب وحدات حماية الشعب والمرأة.

ويسعى جيش الاحتلال التركي ومرتزقته المتمركزين في مدينة إعزاز ودارة عزة وقلعة سمعان لشن هجمات واسعة على مقاطعة عفرين، ويومياً يتم قصف قرى عفرين بالقذائف، ما أدى لسقوط ضحايا ومصابين ودمار في المنازل.

أهالي عفرين بعشرات الآلاف خرجوا إلى الشوارع، وقالوا بصوت واحد أنهم سيقفون أمام هجمات الاحتلال التركي وإنهم سيستخدمون حقهم في الدفاع المشروع عن أرضهم.

لمشاهدة الفيديو

 

فيديو.. تنفيذ حكم الشعب بمحافظ اربيل عام 1986

الأحد, 02 تموز/يوليو 2017 00:00 تم النشر من قبل

نفذت مجموعة من قوات البيشمركة بقيادة الشهيد سردار سعيد صوفي، حكم الشعب بمحافظ اربيل عام 1986.
ويظهر الفيديو لحظة ارتجال الشهيد سردار داخل مدينة اربيل، لتنفيذ عملية جسورة ادت الى مقتل محافظ اربيل.
العملية اتت ايضا تحديا لسياسات النظام المباد، واثباتا لقدرات البيشمركة في تنفيذ حكم الشعب، بازلام المقبور صدام حسين، جراء اساليبهم القذرة في اذلال المواطنين.
 لمشاهدة الفيديو برابط مساعد انقر هنــا

 

فيديو: دبابات الجيش التركي في شوارع الدوحة - قطر

الإثنين, 19 حزيران/يونيو 2017 00:00 تم النشر من قبل

وصلت أولى طلائع القوات التركية إلى قطر، وأجرت أولى تدريباتها العسكرية في كتيبة طارق بن زياد في العاصمة الدوحة، وفقاً لما ذكرته قناة "الجزيرة".

وأشارت القناة إلى أن مديرية التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع القطرية، أعلنت وصول طلائع القوات التركية إلى الدوحة، مشيرةً أن التدريبات العسكرية شملت عرضاً بالدبابات العسكرية داخل الكتيبة.

وعرضت "الجزيرة" فيديو لدبابات تركية وهي تُجري التدريبات في الكتيبة العسكرية.

وتأتي هذه الخطوة بعدما صادق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الخميس، 9 يونيو/حزيران 2017، على قرار البرلمان التركي الذي يُجيز تطبيق اتفاقية نشر قوات تركية على الأراضي القطرية.

وذكر بيان صادر عن المركز الإعلامي في الرئاسة التركية أن أردوغان صادق على قراري البرلمان، اللذين يجيز أحدهما نشر قوات مسلحة تركية في الأراضي القطرية، والثاني الذي ينص على تطبيق التعاون بين أنقرة والدوحة حول تعليم وتدريب القواتالأمنية بين البلدين، بحسب وكالة الأناضول

لمشاهدة الفيديو

 

فيديو: داعشي بعثي أعترف بالتنسيق مع البيشمركة و وقادة الجيش العراقي بصدد تسليم الموصل سنة 2014 دون قتال و الاسباب هي!

الأحد, 11 حزيران/يونيو 2017 03:00 تم النشر من قبل

في تسجيل نشرته المخابرات العراقية اعترف خيري خليل الجبوري العضو في ارهابيي الطريقة النقشبندية التابعة لحزب البعث الصدامي أنهم أجتمعوا مع ضباط كبار و مع قادة سياسيين في الموصل و أتفقوا معهم على تسليم الموصل دون قتال الى داعش و الى مقاتلي الطريقة النقشبندية البعثية.

الاجتماع المزعوم وقع في جامع النبي شيت في الموصل بمشاركة قادة عسكريين و أدارة الموصل و مسؤول كوردي كان عضوا في مجلس نينوى و من طرفهم شارك ضابطان بأسم  رائد و عصام. و يضيف الارهابي خيري الجبوري أنه قبل الهجوم بيوم سأل هذين الضابطين أن كانوا متأكدين من تسليم المدينة دون قتال و يقول خيري الجبوري أن هذين الضابطين ردا علية بالنص: بأنهم أتفقوا مع الجيش و القواة الامنية و أهل الموصل و أنهم نسقوا مع قواة البيشمركة و قد أعطونا الجيمع الضوء الاخضر.

حسب نفس الشخص بأنه كانت هناك تحضيرات مسبقة قبل ذلك بين السعودية و تركيا مع اقليم كوردستان الذي كان يريد الاطاحة بحكومة المالكي و الشيعة في العراق و أن يعود البعثيون الى الحكم.

الارهابي خيري الجبوري هو من مواليد تكريت و تم القاء القبض علية في البصرة بعد أن غادر مع الهاربين من الموصل و تم نقلهم الى البصرة في أحدى المخيمات و كان يرمي القيام بالعمل التنظيمي في البصرة. 

لمشاهدة الفيديو 

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

113 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع