بهذه العقلية يريدون البقاء معا.. هذا ما فعله الحشد الحاقد بالعلم الكوردستاني

بهذه العقلية يريدون البقاء معا.. هذا ما فعله الحشد الحاقد بالعلم الكوردستاني

متابعة11: ما أن تركت قوات البيشمركة قريتين في منطقة كركوك، حتى دخلتها قوات الحشد الشعبي. العملية سواء كانت حربا أم تنسيقا أم أتفاقا ليست هناك أخبار مؤكده عنه. و لكن ما أن دخلتها قوات الحشد حتى أخلوا غضبهم و حقدهم على علم كوردستان و قاموا بكتابة شعارات حاقدة و مثلوا بالعلم الكوردستاني.

هذه رسالة خطيرة جدا الى الكورد بشكل عام و الى العراق بشكل خاص لانه يعبر عن عقلية الطرف المقابل و الحقد الذي يحملونه تجاه الكورد و المقدسات الكوردية و يوحي برجوع الوضع الى العهد الصدامي.

و صول الحقد الى مستوى الشعب و مقدسات الشعوب أمر خطير جدا و يجعل من الصعب أن يعيش الشعبان مع بعض  و قد يضطران الى اقامه حواجز كونكريتية بين بعضهم البعض.

heshid ala kurdstan1 

000
قراءه 832 مرات
تقييم المادة
(0 تصويتات)

4 Responses Found

  • رابط التعليق
    ام العراق السبت, 14 تشرين1/أكتوير 2017 05:15

    تصرفات مرفوضة وغير مسؤولة كما تصرف الكثير من ابناء شعبنا الكردستاني اثناء الانتخابات بحرق العلم العراقي وجواز السفر العراقي بتهليل من بعض المسؤولين والكل يعلم هناك عقاب على اتلاف الجواز العراقي والعلم بعقوبات قانونية رادعة , وكما رفعت الاعلام الاسرائيلية في اقليم كردستان والكل يعلم لا وجود لاتفاقية صداقة مع اسرائيل يعني اختراما للنهج العام هي دولة غير صديقة كي ترفع اعلامها ولا نقول عدوة قصفت المفاعل النووي العراقي بغارة استباقية بدون مبرر وبدون ان تدفع تعويضات ,

    Report
  • رابط التعليق
    شوان دارَمان السبت, 14 تشرين1/أكتوير 2017 01:42

    أنا لست مع مسعود البرزاني ولا مع غيره من القادة ولكن انت لا ترى الحقيقة لانك اعمى العين والبصيرة الا تعلم ان عدد من الكرد صوتوا للحشد ام انك تعيش في الظلام؟! عليك ان تتعلم الاحترام وتتعلم لغة الحوار قبل ان تكتب كلاما انت لا تعرف معناه!

    Report
  • رابط التعليق
    Nordar الجمعة, 13 تشرين1/أكتوير 2017 18:59

    أولا.ماكو خاين غيرك ياشوان دارمان ا وصل العمى بك إلى درجة حتى ان تخون البرلمانيين الكورد.وتتناسى 31.8.1996.واين حرائر شنكال في 3.8.2014 عندما سملهم سيدك الخائن الأكبر مسعود الذي تعبده انت وغيرك.الذين لا يرون غير الباطل.

    Report
  • رابط التعليق
    شوان دارَمان الجمعة, 13 تشرين1/أكتوير 2017 17:10

    هذان النسناسان ـ مع احترامي الشديد الى النسانيس!ـ اضنهما من التركمان وذلك من خلال تقاطيع الوجوه! الحشد الشعب هو نسخة مزيفة للحرس الثوري الايراني اي قوة عسكرية غير نطامية ولكن عقائدية وتعادي الكل ما عدا الذات وهذه الذات عدوة لكل مفردات القيم الانسانية النبيلة! ولكن الشيئ بالشيئ يُذكر، اذا ان عددا من الكرد الخونة اعضاء في البرلمان العراقي صوّتوا على تشكيل هذا الحشد دون تفكير او عقل او منطق او اخلاق!

    Report

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

155 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع