العميد سلو: سنستخدم حقنا في الدفاع المشروع ضد هجمات النظام

مركز الأخبار-قال الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية العميد طلال علي سلو إن قواتهم ستستخدم حقها في الدفاع المشروع في الرد على هجمات قوات النظام البعثي، سلو أكد أن النظام يهدف إلى إجهاض عملية تحرير مدينة الرقة”.

جاء ذلك في بيان كتابي باسم الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية العميد طلال علي سلو.

وجاء في نص البيان:

بعد مقاومة بطولية أبدتها قواتنا والقوات المتحالفة معها ضد الإرهاب،وضمن الحملة التي قامت بها قوات سوريا الديمقراطية حملة غضب الفرات التي تهدف إلى عزل وتحرير مدينة الرقة. وبعد أن أطلقنا المعركة الكبرى لتحرير مدينة الرقة العاصمة المزعومة للإرهاب والإرهابيين، وبعد أن تقدمنا بشكل ممتاز ضمن حملة تحرير مدينة الرقة وحررنا العديد من الأحياء، عمدت قوات النظام ومنذ  ١٧ حزيران ٢٠١٧ إلى شن هجمات واسعة النطاق استخدمت فيها الطائرات والمدفعية والدبابات، على المناطق التي حررتها قواتنا البطلة خلال معركة تحرير مدينة الطبقة وسد الفرات منذ ثلاثة أشهر”.

العميد سلو أكد في البيان إن هدف هجمات النظام المتكررة ضد قواتنا هو إجهاض عملية تحرير مدينة الرقة.”

الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية العميد طلال علي سلو حذر النظام من الاستمرار في هجماته وقال إن قواتهم ستستخدم حقها المشروع في الدفاع إننا نؤكد بأن استمرار النظام في هجومه على مواقعنا في محافظة الرقة سيضطرنا إلى الرد بالمثل واستخدام حقنا المشروع بالدفاع عن قواتنا.”

000
قراءه 48 مرات
تقييم المادة
(2 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

176 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع