ألكشف عن سبب طرد ممثل حزب الطالباني من تركيا: أختطاف فرقة الامن التركية التي أتت للاقليم من أجل قتل جميل بايك

ألكشف عن سبب طرد ممثل حزب الطالباني من تركيا: أختطاف فرقة الامن التركية التي أتت للاقليم من أجل قتل جميل بايك

متابعة11:  بعد يومين من طرد بهروز كلالي ممثل حزب الطالباني في تركيا من قبل الحكومة التركية و تطرقة الى حادث أمني كسبب لهذه الطرد، رشحت معلومات خطيرة عن نوعية تلك العملية الأمنية التي تحدث عنها بهروز كلالي و تحولت الى سبب لطرد ممثل حزب الطالباني.

فحسب المصدر أدناه فأن قوات أمن تركية خاصة ذهبت الى أقليم كوردستان من أجل ألقاء القبض على جميل بايك القيادي في حزب العمال الكوردستاني و لكن تم أختاطاف رجال الامن الاتراك قبل أن يتمكنوا من تنفيذ العملية و تم نقلهم الى مكان مجهول.

تفاصيل العملية تتحدث عن نية جميل بايك الذهاب الى أحدى المستشفيات في المناطق التي يسيطر عليها حزب الطالباني من أجل تلقي علاج أوجاع في الظهر يشتكي منها، و الاستخبارات التركية و عن طريق جهة لم يذكر أسمها علمت بالحادث فأرسلت مجموعة من رجال أمنها الى أقليم كوردستان من أجل خطف أو قتل جميل بايك و لكن تم خطف رجال الامن الاتراك  و تم نقلهم الى مكان مجهول.

حزب الطالباني نقل الى الجانب التركي عدم علمها بالحادث و مصير رجال الامن الاتراك و لكن حزب البارزاني أبلغ الجانب التركي عن أختطاف رجال الامن الاتراك في مناطق حزب الطالباني مما أدى الى تازم الوضع أكثر بين حزب الطالباني و الجانب التركي.

لا يُعرف لحد الان الجهة التي أختطفت رجال الامن الاتراك ألا أن الشكوك تتوجة الى أستخبارات حزب االعمال الكوردستاني

https://www.facebook.com/1492388670973919/videos/2124983674381079/

000
قراءه 11128 مرات اخر التعديلات الخميس, 24 آب/أغسطس 2017 22:55
تقييم المادة
(12 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

41 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع