في أربيل قوات أمن البارزاني تهاجم بيت و مكان عمل أحد أعضاء حركة ( لا) للاستفتاء الان

في أربيل قوات أمن البارزاني تهاجم بيت و مكان عمل أحد أعضاء حركة ( لا) للاستفتاء الان

متابعة11: هاجمت مساء اليوم الاحد قوة عسكرية منزل الصحفي شيروان الشيرواني في أربيل. القوة كانت تلبس الملابس المدينة و عرفوا أنفسهم على أنهم قواة الامن. هذه القوة عندما لم تجد منزل الصحفي حيث أنه أنتقل من مكانة القديم قامت بأقتحام مقر عمل الصحفي و أخذوا معهم الكثير من الفايلات على أمل أيجاد أدلة تدين شيروان الشيرواني.

و عن سبب هذه الصولة الجهادية لقوات أمن البارزاني على هذا الصحفي المعزول عن السلاح  قال الصحفي بأن ذلك يعود الى أشتراكة في حركة ( لا) للاستفتاء الان في أقليم كوردستان  و يبدوا أن الانضمام الى هذه الحركة تحول الى جريمة  لدى حزب البارزاني ( الديمقراطي الكوردستاني).

يذكر أن بعض الشخصيات قامت بأنشاء حركة باسم ( لا) للاستفتاء الان. هذه الحركة لا تعارض الاستفتاء و لا تعادي أستقلال الإقليم و لكنها تطالب بتأجيل الاستفتاء في الإقليم و في حالة رفض البارزاني لذلك فأنهم يدعون الى التصويت ب (لا). 

000
قراءه 389 مرات
تقييم المادة
(1 تصويت)

1 Response Found

  • رابط التعليق
    شنكالي الإثنين, 14 آب/أغسطس 2017 12:05

    تصادم قطاران في مصر بسبب إهمال من الموظفين قبول استقالة رئيس هيئة السكك الحديدية في مصر دمرت شنكال بالكامل بسبب انسحاب جيش برزاني لم نسمع استقاله اَي مسؤول بارتي من ظمنهم الايزديين هؤلاء يذهبون الى مزبله التاريخ

    Report

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

189 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع