مسؤول بالديمقراطي: بارزاني سيزور كركوك ويعقد اجتماعا مع وجهاء المدينة

كركوك/ NRT
أكد مسؤول في الحزب الديمقراطي الكردستاني،الاثنين، أن رئيس اقليم كردستان، مسعود بارزاني، سيزور مدينة كركوك ويعقد اجتماعا مع مكونات المحافظة دون أن يكشف عن موعد الزيارة المرتقبة.

وقال مسؤول فرع كركوك للحزب الديمقراطي، محمد خورشيد، خلال تصريح ادلى به للموقع الرسمي للحزب، اليوم (17 تموز 2017) إن، مسعود بارزاني، سيعقد اجتماعا مع مكونات محافظة كركوك، وذلك بناءا على طلب عدد من شخصيات ووجهاء المحافظة، الا ان موعد الزيارة أو الاجتماع لم يحدد حتى الان.

واضاف خورشيد أن "فرع كركوك للحزب الديمقراطي الكردستاني نقل طلب هؤلاء الشخصيات والوجهاء الى مكتب رئيس الاقليم الذي ابدى استعداده لعقد اجتماع في كركوك مع جميع مكونات المدينة وذلك للاستماع عن قرب الى ارائهم ومطالبهم بشأن العديد من القضايا التي تخص مدينتهم في المستقبل"، واوضح ان "الاستعدادات جارية لعقد اجتماع رئيس الاقليم مسعود بارزاني في كركوك مع ابناء المدينة".

يذكر ان الاجتماع المقرر ان يعقده رئيس الاقليم مسعود بارزاني في محافظة كركوك، يأتي في وقت كان بارزاني قد عقد فيه اجتماعات مماثلة مع شخصيات ووجهاء في سهل نينوى وحدود قضاء سنجار"شنكال"وبحث معهم الاوضاع في مناطقهم بعد استعاىدتها من سيطرة داعش بالاضافة الى موضوع اجراء الاستفتاء في الاقليم بموعده المقرر في 25 ايلول المقبل.

ها.غ

000
قراءه 117 مرات
تقييم المادة
(1 تصويت)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

137 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع