حزب الطالباني بين جناح العمالة للبارزاني و جناح الوفاء لنوشيروان؟ مشروع طرد كوسرت رسول و الملاختيار

حزب الطالباني بين جناح العمالة للبارزاني و جناح الوفاء لنوشيروان؟ مشروع طرد كوسرت رسول و الملاختيار Featured

متابعة3: عمليا جميع قرارات حزب الطالباني هي في خدمة البارزاني و من دون حزب الطالباني و العمالة التي يقوم بها بعض قيادات هذا الحزب لما كان البارزاني يستطيع أتخاذ أي قرار ضد القانون و ضد رغبة الشعب الكوردي سواء في أدارة الاقليم أو في سرقة موارد الشعب أو في علاقاته المشبوهه مع تركيا و السعودية.

و نظريا فأن هناك قيادات داخل حزب الطالباني هم ضد العمالة للبارزاني و مع تطبيق الاتفاقيات مع حركة التغيير و يردون الوفاء لنوشيروان مصطفى و العودة الى الحزب الواحد الموحد مع حركة التغيير التي تملك الشارع الكوردستاني و الشباب في السليمانية و الكثير من المدن الاخرى في الاقليم حيث مكان تواجد حزب الطالباني أيضا.

أنقسام حزب الطالباني الى الجناح الموالي للبارزاني و جناح الوحدة مع حركة التغيير لا يمكن أن يستمر هكذا و في القريب العاجل سينجم من هذا الصراح بين الجناحين نتائج يعتقد البعض أنها ستتمثل بطرد كوسرت رسول علي و الملا بختيار و سعدي أحمد بيرة من حزب الطالباني. وخاصة بعد أن قام هؤلاء الثلاثة بدعم البارزاني  في مسألة الاستقتاء ودعمهم لانقسام القوى الكوردية في الاقليم و تسببهم في توجية ضربة قوية الى عملية الاستفتاء و استقلال الاقليم حيث نجم عن تصرفاتهم أنقسام في الشارع الكوردي و رفض دولي للاستفتاء. 

000
قراءه 719 مرات اخر التعديلات الأحد, 11 حزيران/يونيو 2017 10:59
تقييم المادة
(0 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

360 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع