فيان دخيل وتوثيق الإبادة !!!- حازم بير محو

فيان دخيل وتوثيق الإبادة !!!- حازم بير محو

قرأت في صفحة النائبة فيان دخيل بأنها ستفتح موقع توثيق للإبادة الجماعية اونلاين ولا نعلم ان كانتالنائبة تقصد ذلك فعلا بسبب خطورة هذا الامر على قضية الإبادة الجماعية للايزيديين اكثر منه فائدةلهم والأسباب سنوضحها فيما يلي . 

اولا ان موضوع التوثيق غالبا مايكون سرياً كوّن لان قصص السبايا خاصة تتعلق بموضوع حساسوهو الشرف ومن المستحيل ان تسمح الفتيات الايزيديات بنشر قصص سبيهن وبيعهن واغتصابهن علىالمواقع لكل من هب ودب .

ثانيا من سيضمن بأن هذه القصص والوثائق لن تباع وتستغلها جهات اخرى لمآربهم . 

ثالثا. السيدة النائبة التي لم تعمل على موضوع الإبادة منذ ثلاثة سنوات تريد اختصار الوقت وجمعهااونلاين فهل النية من جمعها لأن وقت الانتخابات اقترب ؟ 

يعني بعد خراب البصرة ؟ كما يقول المثل .

رابعا .على السيدة النائبة ان تفكر في مشاكل اَهلها بالمخيمات واحتياجاتهم خاصة انها لم تساعد لحدالان اي أشخاص حتى بمبلغ زهيد وبسيط وهي نائبة في بغداد وكانت تستطيع أو تساعد اَهلها بكلالطرق بدلا من سفراتها ورحلاتها المكوكية الى أوربا والعالم بحجة الدفاع عن الايزيديين لأن الدفاععن اَهلها يكون بتقديم الخدمات لهم وليس بالحديث والإعلام فقط .

خامسا . السيدة النائبة لاعلاقة لها بالقانون لا من بعيد ولا من قريب وهذا الامر يحتاج لقانونيين ونحن كلنا نعرف مؤهلات السيدة فيان دخيل !!!! 

والنَّاس لم تعد كما كانت وصاروا يعرفون الاعيب الأخرين لذلك نطلب من الذين يتحدثون بأسمالايزيدية  الاهتمام باهلهم والكف عن الضحك عليهم بهذه الطرق الساذجة .

000
قراءه 106 مرات
تقييم المادة
(0 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

122 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع