عندما يتحدث السارق و القابض و الفاسد و العميل و محتكروا الكراسي و ثروات كوردستان عن الوطنية و الكوردايتي!!!  سنضعكم في حجمكم الحقيقي!

عندما يتحدث السارق و القابض و الفاسد و العميل و محتكروا الكراسي و ثروات كوردستان عن الوطنية و الكوردايتي!!! سنضعكم في حجمكم الحقيقي!

صوت كوردستان: أي كوردي لم يسرق أموال الشعب الكوردي، و أي كوردي لم يستلم الاموال من أحزاب السلطة في أقليم كوردستان، و أي كوردي لم يحصل على مناصب لا يستحقها من حزب السلطة، و اي كوردي لم يحصل على رواتب تقاعدية أو راتب مزدوجة أو اراض من حزب السلطة، و اي كوردي لم يحمل السلاح ضد بني جلدتة، و اي كوردي لم يمارس العمالة لمحتلي كوردستان، و اي كوردي لم يُقبل ايادي محتلي كوردستان، و اي كوردي لم يقتل كورديا طمعا في المال و المناصب و على اساس حزبي، و اي قائد لم يخن الشعب الكوردي و لم يقتل الالاف من الشعب الكوردي و لا نقول حتى المئات و اي حزب لم يتعاون مع محتلي كوردستان و لم يضع يدية في يد صدام أو اردوغان أو الخميني أو الاسد،

اي شخص لم يقم بالجرائم  أعلاه و يقوم بأنتقاد صوت كوردستان أو حتى توجية التهم الى صوت كوردستان فأننا نتقبل الانتقادات برحابة صدر و نوقم بنشرها  حتى و أن كانت غير صحيحة،

و لكن أن يقوم أشخاص عملاء، خونة، سراق، ناهبوا ثروات الشعب، بائعوا كوردستان، منتفعون من حزب السلطة في الاقليم ببيع الوطنيات الى صوت كوردستان و الحديث عن كوردستان  فأننا سنفضحم بطريقة الجرائم التي يقومون هم و أغواتهم بأرتكابها ضد الكورد.

لقد سرق أغواتكم ورؤسائكم الى الان المليارات من أموال الشعب الكوردي و أحتكروا السلطة منذ 1991 و الى الان و قاموا بقتل الالاف من الكورد و قاموا بتطبيق الحكم الاقطاعي الدكتاتوري و ملؤوا الاقليم بالقواعد التركية  الى الان و الايرانية قبلها و تتحدثون عن الوطنية.

اننا خلقنا لفضح ممارساتكم و نتحدى الجميع في أخلاصنا فنحن لم نستلم مترا واحدا من الاراضي و لا دينارا واحدا و قمنا بتقديم التضحيات الجسام من أجل كوردستان و بدون مقابل.  بينما انتم تسلتمون حتى مقابل التحدث  باللغة الكوردية و اي كلمة تكتبونها و نحن ندفع مقابل الكتابة و النشر. فمن هم الخونة و من هم  صوت  كوردستان الحقيقي و من هم بائعوا كوردستان و بائعوا الكلمة و تجار الوطنيات؟ 

000
قراءه 553 مرات
تقييم المادة
(9 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

308 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع