فضيحة البارزاني مع الامارات و دول الخليج..شركة دانه غاز الاماراتية تعمل على  افلاس البارزاني.. ملياري دولار و تنتظر 16 مليارا اخر..

فضيحة البارزاني مع الامارات و دول الخليج..شركة دانه غاز الاماراتية تعمل على افلاس البارزاني.. ملياري دولار و تنتظر 16 مليارا اخر..

متابعة11: بات الشارع الكوردي يعلم بتفاصيل العلاقات المافياوية بين البارزاني و شركة نفط دانا غاز الاماراتية و لهذا السبب خرجت اليوم مجموعة من أهالي أربيل في مظاهرة تطالب بالكشف عن تفاصيل العقود التي وقعتها حكومة البارزاني و ئاشتي هورامي عراب فساد النفط و سرقتها من الشعب الكوردستاني.

حكومة البارزاني واجهت المتظاهرين بعنف و قامت بتفريقهم و القاء القبض على مراسل  صحفي من أجل أخفاء ألاعيبهم السرقاتية.

شركة دانا غاز حصلت على قرار من محكمة في بريطانيا بتعويضها بحوالي ملياري دولار من حكومة أقليم كوردستان و بعد هذا النصر القانوني  ذهبت دانا غاز الى أمريكا كي تطالبها بالموافقة على نفس قرار المحكمة البريطانية و هذا سيسهل لها الحصول على حوالي 15 مليار دولار من حكومة الفساد و السرقات في اقليم كوردستان.

بهذه المناسبة صرح سوران عمر البرلماني على قائمة الجماعة الاسلامية أنه في حالة قيام باقي شركات النفط بتقديم شكاوي ضد حكومة البارزاني الفاسدة في كل شئ فأنهم سيوقعونها في الساقية و يسقطونها بالاموال.

و بهذا تكون شركة دانا غاز الاماراتية الخليجية قد أتخذت أولى الخطوات لايقاع حكومة البارزاني و أخذ جميع الاموال المسروقة من قبلهم من الشعب الكوردي الى الامارات.  و المهمة سهلة فأموال السرقات موجودة في البنوك الاوربية و الامريكية و هؤلاء سيصدرون أحكام بحجزها.  هذة هي علاقة البارزاني بالامارات و دبي.  

000
قراءه 2074 مرات
تقييم المادة
(0 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

94 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع