المناضلون في العالم يضحون بأنفسهم دفاعا غربي كوردستان و البارزاني يتحالف مع داعش ... بيشمركة البارزاني يقودون كتيبة صلاح الدين

المناضلون في العالم يضحون بأنفسهم دفاعا غربي كوردستان و البارزاني يتحالف مع داعش ... بيشمركة البارزاني يقودون كتيبة صلاح الدين

متابعه 7:  البارزاني يغرد دوما خارج السرب الكوردي، فبينما كان العالم يعادي صدام تحالف هو مع صدام و قام بتصدير نفطة الى تركيا و عندما كان العالم يتحالف مع صدام قام هو بالتحالف مع شاه أيران ضد الشعوب الايرانية الى أن باعهم الشاه مقابل شط العرب. و عندما كان العالم ضد الخميني قام هو بالتعاون مع الخميني ضد  الكورد في أيران و صار  يتعامل مع قراركاه رمزان و يقوم بقتال الحزب الديمقراطي في أيران و حزب الطالباني في اقليم كوردستان.  و عندما صار العالم يتعامل مع بغداد صار هو يعادي بغداد و يتحالف مع تركيا.  و عندما صار العالم يعادي داعش صار هو يتحالف معهم و يقوم بنقل الارهابيين من الموصل الى أفغانستان مقابل أستلام الاموال من السعودية.  و عندما بدأ المناضلون في العالم يجتمعون في غربي كوردستان دفاعا عن الكورد و كرها لداعش صار البارزاني حليفا أستراتيجيا لداعش يقوم بتسليم الايزديين و أراضيهم الى داعش و يقوم ببيع النفط الداعشي.

و الان بعد أن ضاقت السبل بداعش و أقترب من الزوال في الموصل و الرقة صار البارزاني يقوم بالقاء القبض على مناضلي العالم الذين يقاتلون في صفوف قواة حماية الشعب و يسجنهم في أربيل و يمنع حت رجوعهم الى بلدانهم.

و الان أيضا قام بدعم تشكيل كتيبة في غربي كوردستان بأسم كتيبة صلاح الدين و يقودها أحد افراد بيشمركة البارزاني من الذين خدموا في صفوف البيشمركة لمدة 10 سنوات.  في نفس الوقت نرى المناضلين و المناضلين يضحون بأرواحهم دفاعا عن الكورد و أخرهم هي المناضلة عائشة دنيز التي أستشهدت في جبهة الرقة قبل يومين.

عائشة قدمت روحها قربانا للكورد، و البارزاني يدعم الذين يقتلون هؤلاء المناضلين و المناضلات.

البارزاني ديمقراطي الى درجة أن ( يعادي) داعش على طريقة اردوغان.  أردوغان الذي هو المؤسس الحقيقي لداعش.  

000
قراءه 135 مرات اخر التعديلات الأربعاء, 31 أيار 2017 00:37
تقييم المادة
(0 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

119 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع