نعي صوت كوردستان بمناسبة وفاة المنسق العام لحركة التغيير نوشيروان مصطفى

ببالغ الاسى و الحزن تلقت صوت كوردستان نبأ وفاة زعيم حركة التغيير و منسقها العام نوشيروان مصطفى اليوم الجمعة في السليمانية بعد صراع مع المرض.

بهذه المناسبة الحزينة نقدم أحر التعازي الى أهلة  و الى حركة التغيير التي قام بأشائها و الى كل من مؤيدية في كوردستان و الخارج و نتمنى أن يستطيعوا قيادة الحركة بنجاح و التغلب على الفراغ الذي قد ينشأ نتيجة غيابة.

وفاة نوشيروان مصطفى ليس بالامر الطبيعي على الاقل بالنسبة لاقليم كوردستان حيث هناك الكثير من المسائل التي لم يتم حلها الى الان، كما أن هناك خلافات كبيرة بين القوى الكوردية  مؤامرات تحيكها الاطراف الكوردية ضد بعضها البعض.

ولكن في نفس الوقت فأن هذه الحركة باتت تتمتع بمئات الكوادر المؤهلين لقيادة هذه الحركة بنجاح و التحول الى حزب ديمقراطي معاصر بعيدا عن السيطرة العائلية و الشخصية و تداول قيادة الحركة حسب الكفاءه و ليس حسب البنية العائلية.

نوشيروان مصطفى لم يكن يدير هذه الحركة من خلال أمواله أو من خلال عشيرته و هذه وفلارت البنية السليمة لاستمرار هذه الحركة و الدفع بها الى الامام خلال الايام القادمة مع أخذ الحيطة من حيتان السياسة و الساحة الكوردية الذين يتمنون الاستفراد بحكم أقليم كوردستان و قتل اي صوت معارض يريد أنهاء الفساد و أعادة ترتيب نظام الحكم في أقليم كوردستان.

الصبر و السلوان لعائلة نوشيروان مصطفى

و الثبات و القوة لاعضاء و مؤيدي حركة التغيير.

أدارة صوت كوردستان

20170519

000
قراءه 326 مرات اخر التعديلات الجمعة, 19 أيار 2017 11:12
تقييم المادة
(0 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

120 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع