ماذا يعني بدأ الناس بتخزين المواد الغذائية  في أقليم كوردستان حتى قبل أربعين يوما من الاستفتاء؟؟ و بين الادعاء بتأييدهم للاستفتاء.

ماذا يعني بدأ الناس بتخزين المواد الغذائية في أقليم كوردستان حتى قبل أربعين يوما من الاستفتاء؟؟ و بين الادعاء بتأييدهم للاستفتاء.

متابعة3: سيان ما بين القول و الفعل. فأغلبية الذين نراهم يتهجمون على الاخرين و يوجهون التهم الى كل من يدعوا الى العقلنه  و دراسة خطوات الاستفتاء بتعقل، أغلبية هؤلاء بدأوا من الان و قبل الاستفتاء بأكثر من شهر من أجراء الاستفتاء في أقليم كوردستان بشراء المواد الغذائية و خزنها في بيوتهم خوفا من فرض العقوبات على الإقليم بعد الاستفتاء متسببين في خلق أزمة عدم ثقة و انهيار جماهيري و أغلبية هؤلاء الذين بدأوا بعملية خزن المواد الغذائية هم من الذين يزمرون للاستفتاء و من المتمكنين و بينهم طبعا المسؤولون و عوائلهم.

الاستقلال لا يأتي بالكلام و الهتافات بل بالتكاتف الجماهيري و تلاحم الشعب. ماذا سنطلق على هؤلاء الذين يهتفون لأستفتاء البارزاني علنا و يقومون بخلق أزمة في الشارع الكوردستاني و أحتكار المواد الغذائية لانفسهم كما الاقتصاد و الأموال الكوردستانية و يريدون ترك الشعب الفقير جائعا و خاصة الذين لا يمتلكون القدرة الشرائية بسبب الازمة الاقتصادية التي خلقها أيضا البارزاني.

هل سيصوت هؤلاء حقا بنعم للاستقلال؟  أم أن هؤلاء أنفسهم يرفضون الاستفتاء بأعمالهم؟ 

000
قراءه 262 مرات
تقييم المادة
(6 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

71 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع