دكتور سعيد بير مراد: يا مجلس وشيوخ الذل عقارب الساعة لن تعود الى الوراء

دكتور سعيد بير مراد: يا مجلس وشيوخ الذل عقارب الساعة لن تعود الى الوراء

ظن السيد تحسين سعيد بك امير الايزيدية قبل 3/8/2014 بانه وبعد ان فرش الحزب الديمقراطي الكردستاني السجاد الاحمر له – طبعا حسب طلبه تم فرشه ليس محبة به، ومن خلال مفاوضات طويلة وعريضة منذ اشهر كان فقط يصر على طلب ان يستقبل بحفاوة، اما سنجار واهلها فليذهبوا الى الجحيم- ، بانه سوف يسترجع شرعيته وشرعية مجلسه الذليل التي فقدها والى الابد وبدون رجعة. نقولها وباعلى الاصوات لو فرش الديمقراطي الكردستاني لك كل سجاد الارض ومن كل الالوان ولو جمعوا كل سكان الصين لاستقبالك فانك ميت في وجدان وضمير الانسان الايزيدي الشريف والصادق والذي يمتلك ذرة من الذاكرة. لا تنفعك كل المحاولات الفاشلة التي ستقوم بها من اجل استعادة الشرعية. اترك السياسة والتدخل في الشأن الايزيدي السياسي واحمد ربك انت ومجلسك الفاشل ان يقبل الايزيديون ان تقبعوا في لالش ولا تخرجوا منها.
كفانا كوارث كفانا ويلات كفانا ابادات على ايديكم وبسبب ادارتكم الفاشلة بكل المقاييس لهذه الديانة، يا رجل اعترف ولو لمرة واحدة في حياتك بانك سبب دمار هذه الديانة وهلاك اهلها، لكي يترحموا عليك في ايامك الاخيرة، الا انني على يقين بانك تنظر الى الايزيدين كقطيع غنم تستطيع ان تسير بهم كما تشاء وقت ما تشاء وحتى الى الجحيم، الا ان يا سيادة الامير لقطيع الغنم ايضا حدود للصبر وقد تم تجاوزه في اكثر من مرة ولن يقبلوا باقل من الحرية والتخلص من طغيانك.
نسمع هذه الايام من هنا وهناك، بان السيد تحسين سعيد علي يجتمع هذه الايام ببعض شيوخ عشائر سنجار- طبعا ليس الشرفاء منهم وذلك لان السنجاري الشريف (اقصد بالشريف شرف الموقف وشرف النطق بكلمة الحق) والذي يمتلك ذاكرة لن يجتمع به- انما يجتمع بشيوخ الذل والهوان، شيوخ تحت الطلب من الاجل الظهور في الاعلام او الحصول على سيارة منيكا او بعض الالاف من الدولارات، لتشكيل وفد مؤلف من 15 عشر من ما يسمى  بشيوخ العشائر (شيوخ الذل) للقاء السيد رئيس الاقليم، ويطرحوا انفسهم بانهم الممثلون الشرعيون عن هذه الديانة. لكي يقدموا فروض الطاعة والاحترام، والشكر والامتنان لحماية قوات البشمركه لحياة المدنيين في سنجار والحفاظ على الارض والعرض فيها.!!!!0
طبعا سوف يرافق هذا الوفد ايضا ولاضفاء اكبر قدر من الشرعية عليه بعض اعضاء مما يسمى بالمجلس الروحاني، المجلس الذي ولد في الاصل ميتا استخدمه الامير لتنفيذ ماربه واعضائه اذلاء صاغرون يعيشون في عصر العبودية المطلقة، هم جميعا من معشر لا ارى لا اسمع، صم بكم يتقنون فقط جملة واحدة لا غير (بلي ازبني راستة). جميعهم يتلقون رواتب من احزاب سياسية ووصل الحال ببعض اعضاء هذا المجلس يكتب تقارير لجهات امنية لدى هذا الحزب او ذاك عن رعيته.
هؤلاء الاذلاء يريدون ان يتفاوضوا مع حكومة الاقليم حول مصير هذه الديانة وحول القضايا التالية التي تهم الشأن الايزيدي: 
1. تحقيق دولي حول حقيقة ما جرى في سنجار، الجهات التي شاركت وساعدة والتي تواطأت مع تنظيم الدولة الاسلامية وكذلك الجهات التي قدمت مساعدت باي شكل من الاشكال الى داعش لارتكاب هذه الجرائم. ثم دور الاقليم في كل هذا واذا لم يكن له دور، احالة كل قادة البشمركه والحزب في سنجار الى محاكم خاصة تشرف عليها اطراف دولية لينالوا جزائهم العادل، لما تسببوه من كوارث، والتي لن نسكت عنها ما حيينا.
2. لماذا اصبحت اربيل حاضنة ومنذ ظهور داعش لبعض قيادات داعش السياسية والروحية ومنهم على سبيل الميثال لا الحصر ما يسمى بمجلس "مجلس ثوار العشائر" في العراق، علما بان هذا المجلس كان الناطق الرسمي باسم داعش ومنذ الايام الاولى لظهور داعش؟.
3. ثم لماذا استقبلت كردستان مؤخرا عناصر داعش من الكرد والعرب – طبعا الاسماء موجودة لدينا وبقوائم - الذين ساهموا في عملية ابادة الايزيدين وسبوا نسائهم وانتهكوا اعراضهم، هل توجد اتفاقات مسبقة بينكم وبين داعش؟ هل قبضتم الثمن من السعودية من اجل القيام بهذا الدور؟ ام ان تركيا تضغط عليكم للقيام بهذا الدور من اجل دفع مستحقات النفط المهرب وحسب بعض التسريبات من جهات دولية؟ كل هذه الاسئلة سوف يطرحها الامير المبجل ومجلسه الذليل وشيوخه الاذلاء!!!!.
4. لماذا ابتلعتم اخر معاقل الايزيدية في بادينان وقمتم بعملية تغيير ديموغرافي في قضاء الشيخان هجرتم الايزيدية عن طريق نشر الرعب والخوف ابان احداث الشيخان وابتلعتم قرى ايزيدية بكاملها عن طريق بلطجية وعصابات خارجة عن القانون بمباركة وحماية مطلقة منكم. الاذلاء ينتظرون منكم اجابة يا سيادة الرئيس!!!.
5. الاذلاء يسألونك يا سيادة الرئيس عن بناتنا القصر ذوات 11 عشر ربيعا كسيمونة وزميلاتها، اللواتي تم اختطافهن من قبل رعيتك ويسألونك عن شرفهن وطفولتهن المسلوبة والضائعة؟؟!!!!.
6. الاذلاء يسالونك يا سيادة الرئيس المنتخب ديمقراطيا عن حالة الرعب الذي يعيشها المتبقي من الابادة من اكرادك الاصلاء جدا جدا من الايزيدية بعد ان كلف جهازك الامني خطباء الجوامع في كردستان بشكل عام وفي دهوك بشكل خاص بنشر الرعب والخوف في نفوس الايزيدية لكي يهاجر ما تبقى منهم وتستولى على اراضيهم، الى متى سوف يستمر مسلسل القتل ونشر الرعب ونشر ثقافة الكراهية ضدنا؟ 
7. للاذلاء ولاميرهم العشرات والعشرات من الاسئلة هل من مجيب؟ اشك يا سيادة الرئيس.
هل سمعتم يوما من الايام ان اصبح العبيد والاذلاء مطالبون بحقوقهم؟ انا شخصيا  لم ارى ولم اسمع ولم اقرء لا في التاريخ الحديث ولا القديم بذلك، لذلك اقولها لكم وبصريح العبارة بانهم سلعة فاسدة والاكسباير الخاص بها انتهى في 3/8/2014، دعوا الايزيدون يلملموا جراحهم وينظموا انفسهم لكي يرسموا خارطة طريق جديدة للخروج من الهاوية التي هم فيها، يجب ان يكون لشبابنا المتعلم دورا كبيرا في رسم هذه الخارطة. 
معالم هذه الخارطة تكمن في وضع السياسات الصحيحة من اجل خلق شرعية ايزيدية تنفيذية تمثل الايزيدين في الداخل والخارج، هذه الشرعية تبدأ بوضع خارطة طريق للتفاوض مع المركز والاقليم والجهات الدولية حول مستقبل الايزيدية والتحقيق في الجرائم التي حصلت، 


 وكذلك التفاوض على التمثيل الايزيدي العادل في كل المجالات في المركز والاقليم. 


دكتور سعيد بير مراد
المانيا/ هنوفر في 09/03/2017

000
قراءه 154 مرات
تقييم المادة
(0 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

248 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع