فيديو: حماية المجرمين: لفين برس تنشر خطة بارزانية لمحاكمة متهم بقتل شاب بدم بارد

فيديو: حماية المجرمين: لفين برس تنشر خطة بارزانية لمحاكمة متهم بقتل شاب بدم بارد Featured

متابعة11:نشر موقع لفين برس باللغة الكورديةتقريرا عن طريقة حماية سداد البارزاني الاخ  الشقيق لمسعود البارزاني لقاتل علي حسين الشاب الجامعي الذي تم قتلة من قبل النقيب جمال جمار الخيلاني داخل أربيل و بدم بارد و تم رصدة بالكاميرات.  هذا النقيب هو ابن اخت مسؤول الفرع الثاني لحزب البارزاني في اربيل.

في البداية اخفت عائلة البارزاني هذا المتهم و حاولوا تسوية المسألة بالصلح العشائري و لكن عائلة الضحية رفضت الصلح و بعدها تم تسليم هذا المتهم الى الشرطة حيث ان عائلة الضحية هي الاخرى لديها اليد الطولى داخل حزب البارزاني.

شرطة اربيل ادعت أن المتهم سافر الى ايران و كان يتواجد هناك و بعدها رجع الى الاقليم و كان تحت المراقبة الى ان تم القاء القبض علية في بيت فاخر في أربيل في بيت للدعارة.

و حسب لفين برس فان مسعود البارزاني هو الذي اصدر امر القاء القبض على المتهم و لكن سداد البارزاني يحاول  تخفيف حكمة من الاعدام الى السجن من خلال تغيير التهمة الموجهة الية من القتل العمد الى القتل دون قصد. لفين برس نشرت ايضا ان المتهم جمال الخيلاني كان قد قام قبل قتلة للشاب علي حسين بقتل شخصين اخرين في اربيل و مع سبق الاصرار.

لمشاهدة الفيديو: 

000
قراءه 436 مرات اخر التعديلات الأربعاء, 07 حزيران/يونيو 2017 23:48
تقييم المادة
(0 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

89 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع