البرلماني علي حمة صالح بصدد كشف حقيقة  العلاقات المشبوهة  لقوباد الطالباني  و نجم الدين كريم بعقود بيع النفط و الفساد في الاقليم

البرلماني علي حمة صالح بصدد كشف حقيقة العلاقات المشبوهة لقوباد الطالباني و نجم الدين كريم بعقود بيع النفط و الفساد في الاقليم Featured

متابعة11: من على موقعة الشخصي هدد البرلماني عن حركة التغيير علي حمة صالح بكشف المستور و بالادلة  للعلاقات المشبوهة  لقوباد الطالباني و الدكتور نجم الدين كريم مع البارزاني بصدد بيع النفط و تسليجل العقود النفطية.

بهذا الصدد كتب علي حمة صالح بأنه و بعد تسليم أبار نفط كركوك الى البارزاني  أستلم هؤلاء حصتهم من البارزاني و صاروا شركاء في عمليات بيع النفط.

و اضاف  أنه تم بيع نفط كركوك بقيمة 15 مليار دولار الى الان و لا أحد يعلم اين ذهبت تلك الاموال. كما أن قوباد الطالباني لا يقول بتسليم أموال نفط السليمانية  و التي تقدر ب 50 مليون دولار شهريا الى حكومة البارزاني و البارزاني ساكت عن فعلة قوباد الطالباني. و  هدد علي حملة صالح بكشف المستور من علاقات هذين الشخصين القياديين في حزب الطالباني مع البارزاني و مشاركتهم في أجتماعات بيع النفط و تصديرة مع أردوغان و روسيا.

جاء هذا التصريح لعلي حملة صالح بعد مشاركة قوباد الطالباني كنائب رئيس للوزراء في الاقليم و نجم الدين كريم  بصفته محافظ كركوك في أجتماع البارزاني بصدد الاستفتاء. و تسائل علي حمة صالح: كيف يمكن لهذين المسؤولين الرفيعين في حزب الطالباني مخالفة قرار حزبهم في الوقت الذي حصل هذان الشخصان على هذين المنصبين من حزب الطالباني نفسة. 

000
قراءه 610 مرات
تقييم المادة
(7 تصويتات)

اضافة تعليق

تأكد من ملئ هذه الحقول (*) معلومات ضرورية. HTML ارقام غير مسموحه.

رسالة أخبارية

قم بأضافة بريدك الالكتروني كي نرسل لك الاخبار و المواضيع حال نشرها

108 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع